الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:02 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جددى شبابك بأجمل مكياج على الطريقة الفرنسية

المكياج الفرنسى
المكياج الفرنسى
كثير من السيدات يحبذن الظهور بمكياج رائع واطلالة جذابة ولهذا ننصحك بالمكياج الفرنسي الذى يعد من أروع ادوات التجميل خاصة أنه له عناية خاصة لمكياج العينين ، ولهذا تعرفى معنا على الخطوات اللازمة التي من واجبك أن تعرفيها كي تطبقي بنفسك وبطرق سهلة المكياج الفرنسي الخلاب وتظهري بأجمل إطلالة أينما حللت وفي كل المناسبات. مع المكياج الفرنسي ستبدو عيناك جذابتين فلا تترددي في تجربته اليوم في المنزل وشاركينا رأيك.
ومن أهم الخطوات التي يجب ان نبدأ بها المكياج هي من خلال التحلي ببشرة صحية ولا يمكنك الحصول على بشرة صحية إلا من خلال خطوات تنظيف البشرة المناسبة وذلك يجب ان يتم بشكل دوري أي من خلال إزالة جميع آثار المكياج عن البشرة مع تقشير البشرة وتنظيفها بعمق مع كريمات مناسبة لنوعها.
ثم اختاري مصحح العيوب بدرجة مناسبة لدرجة لون بشرتك ولكن لا تختاريه بدرجة أفتح من لون البشرة لأن هذا الأمر هو من الأخطاء الشائعة التي ترتكبها الكثير من النساء. بعد ذلك ضعي ظل الجفون باللون الأبيض على الجفن العلوي بالكامل سواء كان الجفن المتحرك أو الجفن الثابت وكذلك ضعي منه تحت الحاجبين أيضاً.
وضعي ظل العيون باللون الرمادي على وسط الجفن العلوي ومن ثم قومي بمده الى الخارج حتى تقومي بوصل زاوية العين الخارجية فهذا الأسلوب يساعد على زيادة حجم عينيك بشكل طبيعي ولا تستخدمي الوان صارخة حتى تحصلي على مكياج فرنسي ناعم. بعد ذلك، وبواسطة قلم الكحل الأسود قومي بتحديد عينيك واحرصي أن يكون الخط ممتد من منتصف العين وحتى نهاية الزاوية الخارجية لها. من حيث الماسكارا اختاريها باللون الأسود وضعيها على الرموش العلوية والسفلية من أجل إضفاء إطلالة جذابة بشكل مميز وملفتة للأنظار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.