الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 09:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور..مبادرة أمن القاهرة لسداد مصرفات المدارس لغير القادرين بشعار ” إحنا إخواتكم ”

 أمن القاهرة
أمن القاهرة
في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي والإنساني لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة على أساس من المشاركة الإيجابية والمسئولية تجاه الوطن والمواطنين 00 وإيماناً بأن الإرتقاء بالتعليم كأحد الحقوق التي ترعاها الدولة وتحرص عليها هو أحد الدعامات الأساسية للنهوض بالوطن وتحقيق مستقبل أفضل لأبنائه .
فقد إقترح عدد من ضباط المديرية مبادرة لسداد المصروفات المدرسية لطلبة المدارس الحكومية غير القادرين على سدادها 00 وسبيلاً لتنفيذ تلك المبادرة من منطلق التلاحم بين الشرطة والمواطنين فقد كلف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية للتنسيق والتواصل مع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة للوقوف على أعداد الطلبة الذين لم يتمكنوا من سداد المصروفات الدراسية بكافة القطاعات الجغرافية .
وقام ضباط المديرية بالتكفل بسداد تلك المصروفات وتم تكليف وفد من ضباط المديرية برئاسة اللواء طارق حسونة مدير الإدارة العامة لقطاع الغرب بالتوجه لمديرية التربية والتعليم وسداد المبلغ المطلوب لكافة الطلبة اللذين تم حصرهم بإجمالي عدد 322 طالب على مستوى المحافظة .
وقد قام محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بتقديم الشكر والتقدير لضباط المديرية لحرصهم على القيام بتلك المبادرة التي ساهمت في رفع أعباء سداد تلك المصروفات عن العديد من الأسر غير القادرة وقام بإهداء درع مديرية التربية والتعليم لوزارة الداخلية و تسلمه اللواء طارق حسونة مدير الإدارة العامة لقطاع الغرب .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.