الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

آيتن عامر تكشف عن موعد انتهائها من تصوير ”يا تهدي يا تعدي”

آيتن عامر
آيتن عامر
استأنفت الفنانة آيتن عامر تصوير مشاهدها في فيلم «يا تهدي يا تعدي» إنتاج إبراهيم إسحق، وتأليف أحمد عزت وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة محمد شاهين وسلوى خطاب وإدوارد ومحمد عادل، حيث توقف التصوير حوالي أسبوعين لسفرها إلى ألمانيا بسبب إجراء والدتها جراحة دقيقة في العامود الفقري.
وقالت آيتن: نواصل حاليا تصوير المشاهد الخارجية من الفيلم، ويتبقى لنا حوالي أسبوع وننتهي تماما من التصوير، وبسبب ضغط المشاهد المتبقية نظرا لسفر محمد شاهين إلى كندا سأضطر إلى الاحتفال بعيد ميلادي غدا الثلاثاء في التصوير، رغم أنني كنت أخطط للحصول على إجازة في هذا اليوم للاحتفال مع أسرتي.
وأضافت: أشكر كل من سأل عن والدتي خلال الفترة الماضية، والحمد لله عادت من ألمانيا بعد إجراء الجراحة وتواصل حاليا العلاج الطبيعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.