الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:05 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”اللجنة القانونية” بالحرية والعدالة تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المطابع الأميرية

تقدمت اللجنة القانونية بحزب الحرية والعدالة ببلاغ إلى النائب العام، ضد المطابع الأميرية اتهمتها فيها بطبع بطاقات تصويت مؤشر عليها لمرشحين دون فحصها قبل تغليفها وتسليمها إلى اللجنة العليا للانتخابات.
وفوجئ عدد من رجال القوات المسلحة المتقاعدين، والذين سبق لهم الانتخاب في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية، برفع أسمائهم من كشوف الناخبين في مخالفة صارخة للقانون.
وعلى سبيل المثال تم استبعاد اسم العقيد أركان حرب متقاعد / علاء السيد غريب حسن الصباغ ، والذي قام بالإدلاء بصوته في اللجنة رقم ١٣٨ في الانتخابات البرلمانية، واللجنة رقم ٦ برقم مسلسل ١٩٧٧ في الكشوف الرئاسية بمدرسة الناصرية بالزقازيق.
واستبعد اسم اللواء متقاعد أحمد عبد الحميد محمد من اللجنة رقم 9 بمدرسة "الفورير" بالمحلة الكبرى، ورقمه بالكشف 744. ويذكر أنه أدلى بصوته في كل من الانتخابات البرلمانية الأخيرة، والجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.