الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأرصاد الجوية : طقس الأحد شديد البرودة على هذه المحافظات

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
قال بيان صادر عن هيئة الارصاد ان خبراء هيئة الأرصاد الجوية يتوقعون أن يسود غدا الأحد طقسا شتويا شديد البرودة على شمال البلاد بارد على شمال الصعيد مائل للبرودة جنوبا نهارا شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.
كما توقع خبرا هيئة الأرصاد أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية الغربية متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية خفيفة على الوجه البحرى والقاهرة والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الغربية والبحرين المتوسط والأحمر ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
وبالنسبة عن حالة البحر المتوسط تكون معتدل الى مضطرب وارتفاع الموج فيه مابين مترين الى مترين ونصف وأما عن حالة البحر الأحمر مضطرب وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.
وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر :
الصغرى العظمى
القاهرة 8 15
الإسكندرية 6 15
مطروح 5 13
دمياط 9 16
بلطيم 8 15
الإسماعيلية 6 16
السويس 7 16

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.