الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حكومة الوفاق الليبية تعلن إلغاء القرارات المتعلقة بتعيينات لوظائف سيادية وقيادية أمنية ومدنية عليا

ارشيفية
ارشيفية
صرح فائز السراج، رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، اليوم الأربعاء، عن إلغاء كافة القرارات التي صدرت خلال الأيام الماضية، دون توافق، والمتعلقة بتعيينات لوظائف سيادية وقيادية أمنية ومدنية عليا.
وعبر في كلمة وجهها إلى الشعب الليبي: عن وافر احترامه للأسماء المقترحة، مشيرا إلى ضرورة التوافق حولها، ولا تنازل عن التوافق بشأن ما يطرح من تعيينات، واختيار الكفاءات.
وقال: إن هذه القرارات تمس بشكل مباشر أمن واستقرار البلاد، داعيا كافة أعضاء المجلس الرئاسي للاجتماع؛ لمراجعة تلك القرارات، وتحقيق مبدأ الوفاق والكفاءة حولها.
وأكد أنه لا يجب التعدي على المناصب السيادية للدولة، ولابد أن يكون هناك توافقا على من يتقلد هذه المناصب، من شخصيات وطنية، يغلب عليها معيار الكفاءة، بعيدا عن المحاصصة الحزبية أو القبلية أو بقوة السلاح، رافضا المحاباة أو المجاملة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.