الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عدو مرتضى منصور يجبره علي العفو عن شيكابالا

مرتضى
مرتضى
علي الرغم من العداء بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وأحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجله الا انه رضخ لمطالبه وقرر العفو عن شيكابالا نجم الفريق بعد ان كان قد قرر عرضه للبيع بسبب تغيبه عن التدريبات .وكشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق والمدير الفنى لوادي دجلة، أجرى معه اتصالا هاتفيا خلال الساعات القليلة الماضية للتوسط لحل أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض، بعد الإعلان أن علاقة اللاعب بالنادى اقتربت من الانتهاء.
وطلب ميدو من مرتضي منصور أن يحضر مع اللاعب لمكتبه وأن يتقدم شيكابالا باعتذار، وأضاف مرتضى أن اللاعب أخطأ فى حق نفسه بالغياب عن التدريبات لمدة 29 يوما، وأشار إلى أن مصيره فى يد الجهاز الفنى، موضحا أنه من أعاد شيكابالا للزمالك من نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى.
كما أشار رئيس الزمالك، إلى ترحيبه ببقاء شيكابالا، لكن من خلال العفو عنه من قبل محمد حلمى بعد عودة الفريق من الإمارات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.