×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 09:34 مـ 5 صفر 1442هـ
الموجز كافية

طريقة طبيعية للتخلص من القشرة وبشكل نهائى

التخلص من القشرة
التخلص من القشرة
من منا لا تعانى من قشرة الشعر، التى تسبب بشأنها إزعاج كبير لكثير من السيدات، حيث تؤذي المظهر الخارجي للفرد، خصوصاً عند ارتداء ثياب سوداء واذا بقيت دون علاج، قد يفقد شعره، ولكنّ يمكنك علاج القشرة طبيعيا من خلال الخطوات التالية:
اولاً، من اشهر علاجات جميع مشاكل العشر هي الألوة فيرا، الامثل لقشرة الرأس. كل ما عليك فعله تدليك فروة رأسك بهلام الالوة فيرا وتركه خلال النوم. شطّفي في اليوم التالي للتخلّص من الهلام.
ثانياً، العلاج الاشهر التالي لقشرة الرأس هو خل التفاح. فقط امزجي كوب خل التفاح مع كوب ماء في زجاجة رذاذ. رشّيها على رأسك مع تجنب عينيك. دلّكي فروة الرأس واتركيه لمدة ربع ساعة على الأقل قبل التشطيف. كرّري العملية مرتين أسبوعياً لمدة 3 أشهر.
ثالثاً، البايكينج صودا علاج رائع لقشرة الرأس. ابدأي بشطف فروة رأسك بالماء، ومن ثم تدليكها بالقليل من البايكينج صودا على الفروة. شطّفيها وكرّري الطريقة يومياً ولكن دون الشامبو. قد تلاحظين جفاف شعرك، ولكن بعد مرور أسابيع، سوف تبدأ فروة رأسك بإفراز الزيوت الطبيعية الصحّية دون قشرة.
ورابعا، القشرة تعني جفاف الشعر وافتقاره للزيوت الطبيعية. لذا، يأتي دور زيت الزيتون في ترطيب الشعر، ما يجعله أفضل علاج طبيعي لقشرة الرأس. فقط دلّكي فروة رأسك بزيت الزيتون الفاتر ولفّيه بمنشفة دافئة. اتركيه لبضع دقائق ثم شطّفي شعرك بالشامبو.

مواقيت الصلاة

الأربعاء 09:34 مـ
5 صفر 1442 هـ 23 سبتمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:17
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:51
العشاء 19:08