الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 03:10 صـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

النيابة تحبس عصابة سرقة الدولارات ..و الرقابة الإدارية تحصر الملايين المنهوبة

عرفان
عرفان

فيما تجرى تجرى هيئة الرقابة الإدارية حاليا إجراءاتها لحصر الأموال التى تم الاستيلاء عليها من الشركات و البنوك والأفراد و لضبط باقى أعضاء التشكيل قررت نيابة الأموال العامة بحبس جميع المتهمين وعددهم 7 فى القضية التى ضبطتها هيئة الرقابة الادارية، 15 يوماً على ذمة التحقيقات مع مراعاة عرضهم فى الموعد، وذلك على خلفية اتهامهم بالخروج عن القانون أثناء محاولتهم صرف ملايين الدولارات من حسابات عملاء البنوك وشركات إدارة المحافظ المالية باستخدام مستندات مزورة.
جاء ذلك فى القضية رقم 287 لسنة 2017 حصر أموال عامة عليا، حيث نجح مسئولو الرقابة الإدارية فى ضبط وتحريز كافة المعدات والآلات والأختام المصطنعة والمنسوبة للعديد من جهات الدولة التى حاول أفراد التشكيل العصابى استخدامها لإتمام عملياتهم الإجرامية والاستيلاء على الحسابات الدولارية لعملاء البنوك وشركات إدارة المحافظ المالية.
و قد تم ضبط 7 من أعضاء التشكيل بحضور رئيس نيابة الأموال العامة العليا وهم من العاملين بهيئة الرقابة المالية و وجهات أخرى أثناء صرفهم ملايين الدولارات والجنيهات المصرية، كما تم ضبط عدد 23 خاتم مصطنع منسوبين للعديد من الجهات الحكومية وشعار الجمهورية و القنصليات و مكاتب السجل المدنى و النيابات و المحاكم الابتدائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy