الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:05 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

اسرار في حياة مي القاضي وعلاقتها بالرجال

مي القاضي
مي القاضي

كشفت الفنانة مي القاضي في حوار لها عن أسرار في حياتها الشخصية والعملية واضافت انها من فترة بسيطة كانت شخصية خجولة جدا، إلا أمام الكاميرا تكون جريئة جدا، لإنها تعتبر الموضوع لعبة في تجسيد شخصية ليست شخصيتها.

مي القاضي تكشف عن أزماتها التي تعرضت لها

وقالت الفنانة مي القاضي خلال لقائها في برنامج "الستات" والذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة بقناة "النهار" أنها تعرضت لخبطات كثيرة في حياتها جعلتها تتخلص من شخصيتها الخجولة، وتغيرت بعد قصة حب فاشلة، وفشلها جعلها متمردة واصبحت جريئة.

وتابعت مي القاضي أنها في وقت خطوبتها مرت باشياء كانت مستحيل أن تتخطاها، وعانت خلال فترة الخطوبة الي أن قررت فسخها وإنهاء العلاقة، وانها أنهته من حياتها وهي في فترة الخطوبة لكي لا تكون في معاناة كبيرة.

وأكملت مي القاضي أن الشخص الذب كانت مرتبطة به، هو من خارج الوسط الفني، وتعافت منه بعد فسخ الخطوبة، لإنها كانت علي علاقة مسمومة وسيئة وشعرت براحة عندما تركته وقتها، وشعرت انها لم تكن تحبه.

اقرأ المزيد:

مي القاضي: مبحبش أكون تريند مزيف والجمهور بيبقى عارف الحقيقة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy