الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:01 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هيئة التدريس تطالب بوقف أعمال التصحيح وإعلان نتائج الامتحانات بالجامعات المصرية

أصدرت هيئة التدريس والحركات التعليمية بياناً اليوم أبدوا فيه اعتراضهم الكامل علي تعامل المجلس العسكري مع مطالب هيئات التدريس بالجامعات المصرية معلنين وقف تصحيح الامتحانات وإعلان النتائج بالجامعات المصرية.
وقد وقع على البيان عدد من الائتلافات والحركات التي تدعو إلى إصلاح العملية التعليمية في مصر منها "جامعيون من أجل الإصلاح ولجنة مؤتمر 31 مارس والمجلس الاستشاري للتعليم العالي ومجموعة العمل من أجل استقلال الجامعات وأيضا نقابة أعضاء هيئة التدريس .
وقد قرروا في البيان وقف أعمال التصحيح وإعلان النتائج حتى اعتماد تعديلات القانون بالصيغة التي أعدتها لجنة التعليم بمجلس الشعب قبل وقف أعماله، واتخاذ كافة الإجراءات الصعيدية الأخرى في الكليات التي أتمت أعمال التصحيح، مع تحميل المجلس العسكري الذي أعلن عن توليه سلطة التشريع ومعه الحكومة القائمة كامل المسئولية أمام الشعب عن هذا التعطيل لمصالح الطلاب.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.