الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:41 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خلال ساعات.. وصول جثمان عمر عبد الرحمن ودفنه بمسقط رأسه دون عزاء

أرشيفية
أرشيفية
ذكر بيان لحزب البناء والتنمية، أن إجراءت نقل جثمان الدكتور عمر عبد الرحمن الأب الروحي للجماعة الإسلامية، من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر تسير بصورة طبيعة بعد موافقة وزارة الخارجية المصرية على استقبال الجثمان بناء على طلب أسرة الدكتور عمر عبد الرحمن.
وأوضح البيان الصادر اليوم الإثنين، أنه يتوقع وصول الجثمان في غضون الساعات المقبلة، أو بعد يومين على الأكثر وأن أسرة الدكتور عمر عبد الرحمن، ستقوم بالصلاة وتشييع الجنازة ودفن الجثمان بمسقط رأسه بالجمالية محافظة الدقهلية دون إقامة عزاء نظرا للظروف التى تمر بها البلاد، بحسب نص البيان.
وكان الشيخ عمر عبد الرحمن قد توفي 18 فبراير الجاري بالسجون الأمريكية التي كان يقضي بها عقوبة السجن مدي الحياة لاتهامه بالتورط في تفجيرات نيويورك 1993.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.