الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”لميس” وزوجها أمام القضاء .. اعرف التفاصيل

 توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
قامت النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ"لميس"، مع زوجها الممثل أنور صايلاك، بتنفيذ تهديدها ، حيث قرر الثنائى مقاضاة إحدى الصحف التركية التي نشرت أخباراً كاذبة حول طلاقهما.
واللافت للنظر أنهما حددا هذه الصحفية لأنها تجاوزت في نشر أخبار انفصالهما، وربطتها بخيانة النجمة التركية لزوجها، كما روجت لاتفاق الثنائي حول تقسيم ثروتهما بعد طلاقهما، وطالب الزوجان من الصحفية تعويض يصل إلى 50 ألف ليرة تركية جراء ما تعرضا له من أضرار نتجت عن الأخبار الكاذبة التي نشرتها.
وكان الثنائى قد نشرا بياناً عبر حساباتهما الرسمية على أنستجرام، أكدا فيه على استمرار علاقتهما الزوجية، ونفيا كل ما أثير حول طلاقهما، وتقسيمهما ثروتهما، وطلبا من الجميع احترام حياتهما الخاصة، دون الإشارة إلى الخلافات التي نشبت بينهما، كما هددا بمقاضاة كل من يسئ لحياتهما الزوجية بنشر أخبار كاذبة عنها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.