الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”سعودى” يعلن عدم ترشحه على منصب نقيب المحامين

 ابراهيم عبدالعزيز سعودي
ابراهيم عبدالعزيز سعودي

اصدر ابراهيم عبدالعزيز سعودي المرشح السابق على منصب نقيب المحامين بيانا صحفيا اكد خلاله حرصه على وحدة صف المحامين، مشيرا الى ان معارضته لمجلس النقابة الحالى برئاسة سامح عاشور نقيب المحامين لا أهداف انتخابية ورائها، معلنا عدم ترشحه على منصب النقيب العام في الدورة القادمة.
وجاء نص البيان كالتالى "بعد تفكير عميق ، ورغبةً مني في إثبات تجردي من أي مصلحة مزعومة أو منفعة موهومة ، من دعوتي المجردة لتوحيد صفوف المعارضة النقابية لمواجهة الخطر العظيم الذي يهدد نقابة المحامين ، أعلن عدم ترشحي لمنصب النقيب العام في الدورة القادمة سواء اكتملت هذه الدورة أم لم تكتمل ، متعهداً لكم بمواصلة النضال حتى يخرج من هذه النقابة العظيمة كل فاسد ومفسد وكل لاعب في السيرك السياسي ، والعمل على توعية زميلاتي و زملائي المحامين والاسهام في نشر الثقافة القانونية حتى تعود النقابة الى مكانتها ورفعتها التي تستحق ويستحقها ابناؤها المخلصون".
وكان "سعودى" قد دعا الى توحيد صفوف المعارضة داخل نقابة المحامين والاتفاق على خطوات تصعيدية ضد المجلس الحالى الذى فشل فى حل أزمات المحامين _على حد وصفه_.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.