الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة وزير الشباب والرياضة بعد أزمة الزمالك والمقاصة

خالد عبدالعزيز
خالد عبدالعزيز
أعرب خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن استيائه من دعوة البعض للتدخل في حل أزمة مباراة الزمالك ومصر للمقاصة، ومطالبة آخرين بتدخله لحل مجالس إدارات أندية أو اتحادات.
ونشر وزير الشباب والرياضة، رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيها الآتي..
"الناس تروح تنتخب مجالس ادارات أندية واتحادات وتطالب الحكومة هى اللى تمشيهم !! الجمعية العمومية تنتخب وعند أى خلل . هو فين الوزير ؟؟؟ هو الوزير اللى انتخبهم ؟؟ لا . بس احنا انتخبنا غلط . وعاوزين الوزير يمشيهم ؟ على فكرة مجالس الادارة اللى الوزير معينهم بدون مشاكل ... تحيا مصر"
وجاءت رسالة عبد العزيز عقب دعاوي البعض بضرورة التدخل للرد على قرار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعدم خوض فريق الكرة لمباراته أمام مصر للمقاصة، والتي كانت مقررة في السابعة مساء اليوم، ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.
وكان الحكم محمد فاروق قد أعلن انسحاب الزمالك من المباراة، عقب انتظار الفريق الأبيض لمدة 20 دقيقة، في ظل تواجد فريق المقاصة في ملعب بتروسبورت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.