الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:20 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رابطة الكرة تعاقب باريس سان جيرمان بغرامة مالية وغلق جزئي لملعبه

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
عاقبت رابطة كرة القدم للمحترفين فى فرنسا نادي باريس سان جيرمان بغرامة مالية قدرها 100 ألف يورو والتحذير بغلق جزئي لملعبه (حديقة الأمراء) مباراتين في حالة تكرار الشغب من جماهيره بعد الأحداث التي وقعت خلال نهائي كاس الرابطة أمام موناكو على ملعب (الأضواء) بمدينة ليون.
وأوضحت الرابطة فى بيان نقلته وكالة الأنباء الأسبانية في تلك المباراة التي أقيمت أول أبريل الماضي، فاز فريق العاصمة باللقب بعد الفوز على فريق الإمارة بأربعة أهداف مقابل واحد، وذلك بعد أيام من خروجه المهين أمام برشلونة الإسباني في ثمن نهائي دوري الأبطال، إلا أن مجموعات من الجماهير قامت بأحداث شغب كبيرة وتسبب في تلفيات بالغة بالملعب.
وبعد يومين من اللقاء، قدم النادي بلاغا بسبب هذه الأحداث العنيفة، وأكد إدانته "الشديدة" لأحداث الشغب التي تسبب فيها نحو 12 ألف من مشجعيه الذين سافروا لمدينة ليون.
واشارت الرابطة إلى انه فيما يتعلق بالإغلاق الجزئي لملعب (حديقة الأمراء) فسيتم فى الجزء الذي تتواجد فيه روابط المشجعين المتعصبين.
وقالت الرابطة راعينا "الموقف الانضباطي الرائع الذي اتخذته إدارة النادي الباريسي، لأنها أرادت في جميع الأحوال إرسال تحذير حتى لا تتكرر هذه الأحداث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.