الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 02:28 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على الإعلان التشويقي لفيلم كريستوفر نولان الجديد ”Dunkrik”

كريستوفر نولان
كريستوفر نولان
عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "اليوتيوب"، قامت شركة "وورنر بروس" بطرح إعلان تشويقي جديد لفيلم المخرج العبقري كريستوفر نولان الجديد "Dunkrik"، والمقرر طرحه بشهر يوليو القادم 2017، بجميع دور العرض السينمائية العالمية.
ولم يتعدى الإعلان 15 ثانية، ولا يظهر شيء به غير شاطئ فارغ مع بطاقة سوداء تحمل رقم "400.000 رجل" والتي تشير إلى عدد قوات الحلفاء التي قاتلت في تلك المعركة، بالإضافة إلى صوت شخص يقول: "أنا لن أعود".
وتتمحر قصة الفيلم حول الإجلاء الإعجازي لجنود الحلفاء من "بلجيكا، بريطانيا، وفرنسا"، حيث تقطعت السبل بجنود الحلفاء وحوصروا بواسطة الجيش الألماني في شواطئ ومرافئ "دونكيرك" الفرنسية منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940 أثناء قتال فرنسا في الحرب العالمية الثانية.
الفيلم من تأليف وإخراج: كريستوفر نولان وبطولة: كلا من توم هاردي، كينيث براناه، مارك رايلانس، سيليان ميرفي، وهاري ستايلز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.