الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمي : سكة كيم كارديشيان بعيدة عن شخصيتي

احمد وهشام وشيكو
احمد وهشام وشيكو
فض الفنان أحمد فهمي، الرقابة على الفيس بوك أو السينما، قائلا: "لا أؤيد بالطبع الرقابة على الفيس بوك، وحتى الرقابة على السينما فأنا أعمل ما أريده والسوشيال ميديا جعلت كل شخص لو يريد مشاهدة كل حاجة سيشاهدها، أي حاجة تمنعها ستكون مرغوبة وستصل للإنسان بشكل أسوأ، وكنت ضد مثلا المدارس المنفصلة، المهم توعي الناس يتعاملون إزاي مع بعض، نحن عشنا في مراحل جهل وهذا كان أخطر حاجة".
وقال "فهمي"، في حوار مع برنامج "احكي يا شهريار"، عن شكل الست التي يفضلها، قال: "أنا بحب جدا الست اللي شكلها حلو ودمها خفيف، مثل جينيفر أنستون ومش بتحاول تبيع بشكلها وهي دائما دمها خفيف وتهزر، ولكن سكة كيم كاردشيان بعيدة تماما عن شخصيتي، وأنا شخصيا مش بعرف أقول كلام حلو، حتى على مستوى التمثيل، ببعد عن التسبيل والأوفر، وبحب الأفعال لا الأقوال".
وعن انفصاله عن هشام ماجد وشيكو، أشار: "طبعا إحنا أصحاب من 21 سنة، وكان انفصال لابد وكان بناء على اتفاقنا سويا ولم نتخانق، والجمهور دائما يشوف النتيجة وليس المطبخ، وشعرنا أن مطبخنا سيهبط بنا، وكان أخر عمل جمعنا برنامج الفرنجة وفيلم الحرب العالمية الثلاثة وقررنا الانفصال ونحن على القمة أفضل ما الجمهور يطلب منا ذلك، وشعرنا أنه ليس هناك حدوتة لذلك ابتعدنا بعدنا، ولو فيه عمل يجمعنا سنعود، وهما عندهم مسلسل مع مكي وأنا أيضا مع أكرم حسني".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.