الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة ..وقف إذاعة مسلسل كفر دلهاب بفرمان من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

مفاجأة ..وقف  إذاعة  مسلسل كفر دلهاب بفرمان من  المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
مفاجأة ..وقف إذاعة مسلسل كفر دلهاب بفرمان من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
علم الموجز من مصادر مطلعة أن هناك قرار سوف يصدر من المجلس الأعلى للإعلام بإبقاف بعض برامج و مسلسلات رمضان التى لا تتوافق مع قيم الشهر الكريم و قالت المصادر أن برنامج رامز تحت الارض و مسلسل كفر دلهاب من المنتظر أن يكونا أول المستهدفين من القرار بسبب مخالفة الأول للذوق العام و احتواءه على ألفاظ جنسية و الثانى بسبب ترويجه للسحر و الشعوذة . و كان المجلس قد تلقى شكاوى كثيرة من مسلسلات رمضان بسبب خروجها عن السياق العام .و من المنتظر أن يعلن القرار خلال اليومين القادمين و سوف يتم إبلاغ القنوات العارضة به لاتخاذ إجراءات وقف البث .وأعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن عدد من الشكاوى والمخالفات من جانب بعض القنوات، وما تتضمنه من مسلسلات درامية وبرامج على شاشة الفضائيات الخاصة.
وكان مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد أعلن عن تشكيل لجنة تضم أعضاء هيئة المكتب، للنظر فى الشكاوى المقدمة من الجمهور ضد أعمال ومسلسلات رمضان وتجاوزاتها، من خلال لجنة الرصد، التي أنشأتها من أول يوم رمضان، لمتابعة المحتوى المقدم على الشاشة.
وحول ما أُثير أمس ببعض المحطات الفضائية من أن الهيئة الوطنية للإعلام هي المسئولة عن رصد ومتابعة المسلسلات والبرامج المعروضة على القنوات الخاصة، فإن الهيئة الوطنية الإعلام وضحت بأن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام هو المنوط به مسئولية متابعة ورصد أي محتوى إعلامي يُبث عبر القنوات الفضائية الخاصة من مسلسلات وبرامج، وأن المجلس هو من ينظر في الشكاوى المتعلقة بأية سلبيات في هذا المحتوى بالقنوات الخاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.