×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 11 يوليو 2020 10:27 مـ 20 ذو القعدة 1441هـ
قضايا وتحقيقات

كارمن سليمان لـ "الموجز": أتمنى الوقوف أمام سوسن بدر "دقيقة واحدة"

كارمن سليمان
كارمن سليمان

استطاعت صاحبة الصوت الملائكى نجمة أراب أيدول الفنانة الشابة كارمن سليمان بصوتها المميز الحنون أن تحتل مكانة كبيرة داخل قلوب المصريين ومحبيها فى الوطن العربى، ورغم صغر سنها إلى أن الشهرة لاحقتها لتحصل على لقب محبوبة العرب وهى فى السابعة عشرة من عمرها، وبدأت خلال مشوارها الفنى تحقق خطوات ملموسة فى عالم الغناء، وأصبح لصوتها عشاقه وجماهيره، لذا كان لـ"الموجز"هذا الحوار معها لتحدثنا عن أحدث أعمالها، وتفاصيل كليبها الأخير "ربنا يخليك لقلبى" الذى حقق نسبة مشاهدة عالية على موقع اليوتيوب.
فى بداية حديثها أعربت الفنانة كارمن سليمان عن سعادتها الشديدة بنجاح أغنيتها الأخيرة"ربنا يخليك لقلبى" والتى أهدتها لزوجها الملحن مصطفى جاد، والتى تخطت نسبة مشاهدة عالية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وصلت إلى أكثر من 2مليون مشاهدة.
وكشفت سليمان عن تفاصيل الأغنية قائلة:"قبل الزواج مصطفى عرض على الأغنية وطلب منى أن أغنيها سينجل فهى من ألحانه، وكلمات صديقى أحمد حلمى، وتوزيع إلهامى دهيمة، ولكن دائماً كنت أطلب التأجيل، ويوم الفرح طلبت منه أن أغنيها وقمت بإهدائها له، لأننى شعرت بأنها تشبهنى بالضبط، وكان هدفى وراء غنائى فى فرحنا هو مشاركة جمهورى معى فى هذا اليوم".
وأكدت نجمة أراب أيدول أنها تواصل حالياً تسجيل عدد من الأغانى السينجل، وفيديو كليب، هذا بجانب تحضيرها لألبوم غنائى جديد ومن المفترض طرحهم بعد عيد الفطر المبارك، مشيرة إلى أنها ستتعامل مجدداً مع زوجها فى أغنية جديدة ستكون بمثابة مفاجأة لجمهورها حيث بدأت بالفعل فى التحضيرات المبدئية لها.
وتابعت كارمن : أنها ستركز الفترة المقبلة على إحياء بعض الحفلات فى المحافظات التى لم تذهب إليها ولم تلتقى بجمهورها من قبل مثل أسوان وبورسعيد وغيرهما.
وفيما يخص مشاركتها الدرامية لهذا العام صرحت صاحبة العشرون عاماً بأنها خارج السباق الرمضانى لأنه لم يعرض عليها عمل يستحق الموافقة، لذلك فرغت نفسها هذه الفترة للغناء، موضحة أنها لا تمانع من خوض تجربة التمثيل من جديد إذا عُرض عليها الدور المناسب الذى سيجعلها توافق دون تفكير، حيث أصبحت تعشق التمثيل بعد نجاح تجربتها فى مسلسل"ليالى الحلمية" رمضان الماضى الذى أعطاها الفرصة للوقوف أمام كبار النجوم أمثال إلهام شاهين، صفية العمرى وهشام سليم.
وأوضحت كارمن أن شركات إنتاج عدة عرضت التعاقد بعد انفصالها عن شركة بلاتينيوم ريكوردز، لكنها رفضت حيث قررت أن تقوم بإنتاج أغانيها بمفردها دون الإعتماد على أحد، قائلة:"العمل الشخصى مريح لأنه يجعل الفنان يفعل ما يريده دون أن يفرض أحد شروطه عليه".
وعن معايير اختيارها لأعمالها أشارت إلى أنها تحب دائماً التأنى فى اختيار أغانيها سواء على مستوى الكلمة أو اللحن، وهذا ما يجعلها تستغرق وقتاً طويلاً من أجل الموافقة على أى عمل يعرض عليها.
وقالت سليمان إنها تحلم بالعمل مع الفنانة سوسن بدر حتى لو مشهد واحد، معربة عن حبها الشديد لها منذ الصغر.
وعن الأعمال الدرامية التى ستحرص على متابعتها فى رمضان هذا العام أشارت إلى أنها ستتابع كلاً من الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وعمرو يوسف، وهند صبرى، ومنة شلبى، فهى تعشق تمثيلهم للغاية.

مواقيت الصلاة

السبت 10:27 مـ
20 ذو القعدة 1441 هـ 11 يوليو 2020 م
مصر
الفجر 03:18
الشروق 05:02
الظهر 12:01
العصر 15:37
المغرب 18:59
العشاء 20:31