الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شباب الثورة يعدون مشروع لتطوير ثورة 25 يناير وتحويلها إلى ثورة شاملة

قامت مجموعة من الشباب المنتمين للفكر الثورى بإعداد مشروعا لتطوير الثورة المصرية وتحويلها الى ثورة شاملة فى كافة المجالات.
يهدف المشروع الى احداث نقلة كبرى فى مجالات الفكر وتطوير المجتمع والعدالة الاجتماعية، ومجال العلوم والمعرفه علاوة على المجال الاقتصادى، وقد أسمينا هذا المشروع يقظة، ليؤكد للجميع اننا سنظل متيقظين لتحقيق أهداف ثورتنا وتطويرها.
يعتمد المشروع فى الاساس على تقديم عدة نماذج فى اماكن مختلفة على مستوى الجمهورية، حيث سيتم اختيار مشروع تنموى فى هذه المناطق تساعد على حل أزمة البطالة وتعظم من الانتاج القومى وتقدم السلع والخدمات للمواطنين بأسعار زهيدة .
تستغل عوائد هذه المشروعات فى مساندة المشروعات التنموية والبحوث العلمية ومحاولة تحويلها الى واقع عملى، ودعم الحركة الفكرية داخل المجتمع ودعم المبدعين ونشر أفكارهم وابداعاتهم، وأخيرا دعم الفئات الغير قادرة وتحسين أوضاعها الاجتماعية والمعيشية وتنمية قدراتها، ومساندة الفئات المهمشة فى ال مجتمع، وأيضا تقديم الدعم اللازم للأفكار الجديدة والبناءة، وعلاوة على كل ذلك دعم شباب الثورة عن طريق توفير التدريب اللازم لهم والاستعانة بالخبرات المطلوبة لمعاونتهم، وذلك تمهيدا لتسليمهم قيادة المشروع الحضارى.
سيعتمد فى كل ما سبق على على التدريب والتثقيف المستمرين للكوادر التى ستعمل فى المشروع، والتوعية الدائمة للمهتمين بالفكرة، وأحدث الوسائل فى مجالى التخطيط والادارة، علاوة على البحوث العلمية والافكار الغير تقليدية فى المشاريع التى سنعمل على تحقيقها، وسنضع صوب أعيننا خطة طويلة المدى تجعل مصر دولة كبرى تشارك فى قيادة الحضارة البشرية ان لم تكن هى قائدها الاساسى خلال نصف قرن على الاكثر، ساعين بدأب ان تكون مصر دولة كبرى خلال العقد القادم على الاكثر.
دعا شباب يقظة كل المهتمين بمشروعهم وأفكارهم او لديهم مشروعات او أفكار مماثلة الى الانضمام اليهم ومساعدتهم لتحقيق احلامهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.