الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:44 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تأجيل جلسة إيمانويل مايوكا ضد نادى الزمالك

مايوكا
مايوكا
تلقى مسئولو نادى الزمالك، اتصاال من لجنة شئون اللاعبين، يفيد بتأجيل جلسة استماع شكوى إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك السابق ضد النادى الأبيض، التى كان مقررا إقامتها يوم 19 سبتمبر الجارى إلى شهر ديسمبر المقبل، على أن يحضر ممثل عن الطرفين فى تلك الجلسة، وذلك بمقر الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" .
وجاء فى شكوى مايوكا ضد الزمالك أنه يمتلك شريطاً مُسجلاً بأنه لم يحصل على مستحقاته من النادى الأبيض، رغم إعلان مسئولى قلعة ميت عقبة عن امتلاكهم للمستندات التى تثبت حصوله على كافة مستحقاته بتوقيعه.
وقال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن مايوكا وقع على ورقة تؤكد تسلمه كافة مستحقاته قبل الرحيل، وعرض فى أحد المؤتمرات الصحفية السابقة خطاباً بتوقيع مايوكا، يؤكد خلاله اللاعب عدم أحقيته فى شكوى النادى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.