الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 06:43 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”هيئة النقل العام” تعد ”مواصلات مصر” بحل مشكلة الجراج المتعاقد عليه خلال 10 ايام وتعويض خسائرها

"هيئة النقل العام" تعد "مواصلات مصر
"هيئة النقل العام" تعد "مواصلات مصر

استجابة لمطالبها أكدت شركة مواصلات مصر الشركة الإماراتية المصرية المتخصصة في مجال النقل الجماعي الذكي أن هيئة النقل العام قد وعدت الشركة بحل مشاكلها الناجمة عن هدم السور المخصص للجراج المتعاقد عليه من هيئة النقل العام بعد قيام احدى الجهات الحكومية بهدم السور والمباني الادارية بالجراج بحجة أن هيئة النقل العام قد تعدت على اراضي الدولة .
ووعدت الهيئة بحل المشكلة خلال عشرة ايام وتعويض الشركة عن الخسائر التى لحقت بها نتيجة هذه الاعمال التخريبية وضياع استثمارات بعدة ملايين من الجنيهات .
وكانت شركة مواصلات مصر التى بدأت اعمالها مؤخرا في السوق المصرية وضخت استثمارات تقدر بمليار جنيه قد أعلنت تضررها من هدم المباني الادارية في الجراج المتعاقد عليه وهدم الاسوار مؤكدة ان هذه الاجراءات من شأنها التاثير على المشروع وتوقف عملياته ، وتعتبر شركة مواصلات مصر هي الشركة المسئولة عن تنفيذ مشروع النقل الجماعي الذكي في مصر بالتعاون مع محافظة القاهرة وهيئة النقل العام باستثمارات مصرية اماراتية ، وتشمل المرحلة الاولى من المشروع 180 اتوبيس على مستوى القاهرة الكبرى من اجمالي 500 اتوبيس على مدار عامين.
واثنت شركة مواصلات مصر على المجهودات الكبيرة للمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة في الوصول لحل سريع بما يضمن حقوق الشركة. واستمرار عمل منظومة النقل الجماعي الذكي بأفضل صورة.
ويهدف هذا المشروع إلى توفير بديل عملي وحضاري مناسب للمصريين يمثل خيار لقائدي المركبات الخاصة لاستخدام وسائل النقل العام التى توفر كل سبل الراحة والآمان ، من خلال منظومة الكترونية رائدة يتم إدارتها بإحترافية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy