الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:05 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو مازن: الوحدة الوطنية هدف سام ومن دونها لا توجد دولة فلسطينية

لرئيس الفلسطينى
لرئيس الفلسطينى
أكد الرئيس الفلسطينى محمود عباس أن الوحدة الوطنية هدف سام بالنسبة لهم، مضيفًا أنهم يُعلقون آمالا كبيرة وعريضة، لأنه من دونها لا توجد دولة فلسطينية.
وتابع محمود عباس، فى مستهل اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح، اليوم الخميس، بمقر الرئاسة فى مدينة رام الله:"أن شاء الله تقوم الوحدة الوطنية، وتقوم الدولة الفلسطينية، ونرجو الله أن ننجح فى مهمتنا".
واستطرد أبو مازن قائلا:"هناك اجتماع هام فى القاهرة بين حركتى فتح وحماس لوضع الأسس، والبحث فى التفاصيل الخاصة بتمكين الحكومة، والخطوات المقبلة، وهذا يحتاج إلى جهد وتعب ونوايا طيبة، ونرجو أن تتوفر هذه النوايا عند الجميع".
ولفت إلى أن اجتماع اللجنة المركزية سيناقش عدة ملفات، من أهمها: مجريات المصالحة، بعد الموافقة على إلغاء اللجنة الإدارية التى شكلتها حماس، والموافقة على تمكين حكومة الوفاق الوطنى من ممارسة أعمالها، والذهاب للانتخابات الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني.
وأكمل:"أصبحت الطريق مفتوحة الآن للحديث حول الوحدة الوطنية، والتى سنناقش تفاصيلها فى اجتماعات المجلس الثورى التى ستعقد مساء اليوم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.