الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جورج كلوني يكشف لأول مرة عن تعرض زوجته للتحرش

جورج كلوني
جورج كلوني
خلال حوار مع مجلة Entertainment Tonight ، قرر النجم العالمى المخضرم جورج كلونى بالكشف عن تعرض زوجته المحامية أمل علم الدين، جاء ذلك بعد اتساع فضيحة الاعتداءات الجنسية التي تلاحق المنتج هارفي وينستين، حيث علق عليها مؤكدا أن الأمر لا يقتصر فقط على مجال الترفيه وصناعة السينما، بل يمتد أيضا للمحاماة بعد تعرض زوجته لمواقف مشابهة.
وأضاف خلال تروجيه لفيلمه الجديد Suburbicon مع مات ديمون، قال :"هذه الثقافة يجب أن تنتهي، الأمر ليس فقط في مجال الترفيه، إنه في قناة Fox الإخبارية، في شركة DC، إنه في كل مكان، زوجتي التي تعمل محامية حقوقية قالت لي أنها واجهت الموقف نفسه في مجال المحاماة، ويجب أن نواجه الأمر على أنه أزمة لنا جميعا، ويجب أن نواجه بقوة".
واستكمل حديثه قائلا:" لا بد من وجود شيء إيجابي سيخرج من ذلك، ربما ستشعر النساء بالمزيد من الأمان في الحديث عن هذه المواقف، وستصعب الأمور على الذين يفعلون هذه الممارسات".
وقال كلونى:"شخص ما علم بالأمر، لو يوجد صحفي علم بالقصة لسنوات ولم ينشرها أريد أن أعرف لماذا؟ لأنني كنت أود أن أعرف هذه القصص، لو يوجد صحيفة أو موقع وصل لهذه الحقائق أريد أن أعرف قدر الأموال التي حصلوا عليها منه ليتكتموا عن الأمر، وأريد أن أعرف من أوصل النساء إلى غرفة هارفي في الفندق وتركهن هناك، هارفي سينال عقابه ويستحق ذلك، لكن يوجد آخرين متورطين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.