الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

العامري فاروق: الشيخ زايد كان مصدر تمويل كبير لمجلس طاهر

محمود طاهر
محمود طاهر
قال العامري فاروق، وزير الرياضة الأسبق والمرشح على منصب النائب ضمن قائمة محمود الخطيب في انتخابات الأهلي المقبلة، إنه قام بعمل دراسة تحليلية كاملة لميزانيات النادي في الفترة السابقة.
وأضاف العامري في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "المجلس الحالي لديه أعلى إيرادات نظرا لافتتاح فرع الشيخ زايد، الذي بدأه المجلس السابق، حيث كانت إيرادات الشيخ زايد نحو 450 مليون جنية".
وأوضح: "لابد وأن لا تكون الموارد قائمة على العضوية فقط، يجب أن يكون هناك موارد مالية أخرى واستثمارات تضيف دخول جديدة للنادي".
وأكمل: "للأسف قانون الرياضة لا يحدد عدد معين للأعضاء وفقا لمساحة فرع النادي، ولكن يمكن للجمعية العمومية التصويت على إيقاف العضويات".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.