الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة..شيرين عبد الوهاب تتزوج من مطرب لبنانى شهير وتُهاجر خارج مصر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
قالت مصادر مقربة من النجمة شيرين عبد الوهاب إنها قررت الهجرة نهائيًا خارج مصر برفقة بناتها.
وأضافت المصادر أن شيرين ستُقيم بشكل نهائى فى لبنان، لافته إلى أنها ستتزوج من مطرب لبنانى شهير على أن يتم التكتم على الخبر و إعلانه فى الوقت المناسب.
وكانت مشكلة إهانة شيرين لنهر النيل قد انتهت بإجراء تحقيق معها فى نقابة الموسيقيين و أصدرت النقابة بيانا بوقائع التحقيق جاء فيه إن شيرين عبد الوهاب ذكرت أنها لم تتعود أبدا في حياتها أن تدافع عن خطأ أو تتهرب من مواجهته، وأنها وجهت اعتذارها للشعب المصري لاستحقاقه هذا الاعتذار لإحساسه بالألم والغضب من مزحة و"هزار سخيف" غير مقصود ولم تعنيه مطلقا في فيديو بثه متربصون ومترصدون لا صالح لنا بهم الآن، رغم وجود فيديو الحفل بالكامل الذي يثبت حسن نيتها وأفعالها وحقيقة مشاعرها وسلوكها تجاه وطنها.
ووجهت شيرين شكرها لمن ساندها من أبناء هذا الشعب وجمهورها الكبير وأنها تعجز عن التعبير عن تلك المشاعر التي أحاطتها في هذا الموقف.
وقالت شيرين إنه لا يستطيع أحد المزايدة على مصريتها وانتمائها لهذا البلد العظيم بتاريخه ونيله وشعبه، وأنها بنت هذه الأرض الطيبة التي خرج منها رموز العلم والتنوير للدنيا كلها.
وأضافت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تعتز بانتمائها إلى نقابة الموسيقيين وأن حضورها هو تلبية للوائح هذا الكيان وتحترم قواعده وأنها تعرف جيدا أنها تحتل مكانة مميزة لدى جمهورها وأيضا لدى زملائها الفنانين والموسيقيين لذا فهي تتعامل مع هذا الأمر بمنطق المسؤولية، مشيرة إلى أن النقابة هي بيتها وتعتز بأعضاء مجلسها.
وقال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين إن شيرين فنانة كبيرة وتحملت مسئولية الموقف تماما واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدر رحب، وانه لا توجد خصومة لها مع النقابة وإنما ما يحدث هو إجراء داخلي فقط للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة ولأنها ابنة لهذا الكيان الكبير الذي مثله عبر تاريخ الفن رموز كبار مثل أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب.
وأشار هاني شاكر إلى أنه يجب طي هذه الصفحة تماما والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيا وفنيا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم، وإحالة هذا الأمر برمته إلى مجلس النقابة لاتخاذ القرار اللازم.
وعلى خلفية الأزمة أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصالها عن مدير أعمالها ياسر خليل بعد تعاونهما وعملهما سويا لسنوات طويلة.
وأصدرت شيرين بيانا أوضحت فيه انفصالها عن خليل موجه له الشكر على خدماته في الفترة الماضية، وأعلنت عن إنشاء مكتب إداري لإدارة أعمالها في الفترة المقبلة وسيمثلها في كافة أشكال التعاون الفني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.