الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:31 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لأول مرة .. مى حسن تروى حقيقة علاقتها العاطفية بـ ”الكينج”

لأول مرة .. مى حسن تروى حقيقة علاقتها العاطفية بـ "الكينج"
لأول مرة .. مى حسن تروى حقيقة علاقتها العاطفية بـ "الكينج"
أثارت الفنانة الشابة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عقب تداول وثيقة زواج عرفي أشيع أنها خاصة بزواجها بالفنان محمد منير.
وقالت مي لـ"الموجز" إنها تحتل نصيب الأسد من الشائعات التى طالت الفنانين خلال الآونة الأخيرة وكان آخرها شائعة زواجها عرفياً من الفنان الكبير محمد منير، حيث قابلته أكثر من مرة وتربطهما علاقة صداقة قوية ولا توجد أى علاقة عاطفية بينهما.
وترى أن من يطلق هذه الشائعات أشخاص "فاضية" لأن العين دائماً تكره الأحسن منها خصوصاً مع فنان لا خلاف عليه مثل الكينج فهو نجم له جمهور كبير وله مكانة كبيرة فى قلوب الجماهير وهو الهرم الرابع فى مصر.
وقالت "مي" أنها تستعد لتصوير مشاهدها فى فيلم "البدلة" حيث تجسد دور فتاة تدعى "سمية" زوجة الفنان الكوميدى محمد ثروت ومع تصاعد الأحداث تدور أحداث كوميدية شيقة بينها وبين بطل العمل الذى يلعب دوره النجم تامر حسنى.
الفيلم بطولة تامر حسنى وأكرم حسنى ومحمود البزاوى ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوى ومحمد ثروت، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل.
وأشارت إلى أن العمل مع الفنان تامر حسني ممتع جداً لأنه ممثل فى منتهى الذوق ويحب كل ما حوله لذلك فهي متفائلة جداً حيث تجمعها أغلبية مشاهدها معه.
وأكدت أنها تصور حالياً مشاهدها فى مسلسل "طلب استدعاء" مع المخرج وائل عبد القادر حيث تجسد العديد من الشخصيات منها شخصية مديرة شركة وخادمة وسيدة أعمال وراقصة.
ويتكون العمل من 60 حلقة منفصلة متصلة ومن المقرر عرضه على الشاشة الصغيرة خارج ماراثون دراما رمضانن ويشارك في بطولته كل من علاء مرسى وروجينا وعبدالله مشرف وأحمد بدير.
وأضافت أنها سعيدة جداً بردود أفعال الجمهور الإيجابية بعد عرض مسرحية "وسوسة شيطان" مع المؤلف والمخرج حازم الشربينى، حيث قدمت من خلالها شخصية "كهرمانة" ابنة الشيطان الكبير.
مشيرة إلى أنها فخورة جداً بصديقتها آية أيمن بطلة العالم فى السباحة، حيث أقامت لها احتفالية خاصة بعد حصولها على ميداليتين برونزية وفضية لأنها تحبها وكانت دائماً تشجعها.
وأكدت أنها ترفض أدوار الإغراء والإثارة المبتذلة، حيث ترى أن لكل فنانة قدرة فى تقديم الأدوار لذلك لا مانع لديها من تقديم أدوار الإغراء التى لا تخدش الحياء والذوق العام لأن كل ما يعنيها أن يستوعب المشاهد رسالة العمل، مؤكدة أنها تتمنى تقديم العديد من الشخصيات خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها دور، الخرساء والمدمنة والصعيدية خصوصاً أنها ما زالت فى بداية مشوارها الفني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.