الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:10 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يفوز على المقاولين العرب ٣ مقابل لا شيء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
فاز الأهلي على المقاولين العرب اليوم الخميس باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع السادس لبطولة الدوري الممتاز , ليوسع الأهلي المتصدر الفارق مع أقرب ملاحقية إلى 12 نقطة .
وتقدم النادي الأهلي بالهدف الأول عن طريق باكا في الدقيقة العاشرة , وأضاف وليد أزارو الهدف الثاني في الدقيقة 25 , وأضاف عبدالله السعيد الهدف الثالث في الدقيقة 90 .
وبهذه النتيجة حقق الأهلي انتصاره التاسع على التوالي والـ 18 هذا الموسم في الدوري ليبتعد أكثر بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى 57 نقطة موسعا فارق النقاط مع الإسماعيلي الوصيف إلى 12 نقطة بعد اكتمال مؤجلات الأحمر , بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند 31 نقطة في المركز السابع .
جاءت المباراة قوية وسريعة خاصة من النادي الأهلي الذي حاول التسجيل مبكرا لضمان الفوز , وفي الدقيقة 10 انطلق أحمد فتحي من الجهة اليمنى ليمر من الدفاع ويمرر من داخل منطقة الجزاء الكرة إلى باكا الذي حول الكرة بلمسة مباشرة إلى الشباك معلنا عن أول أهدافه الرسمية مع الأهلي .
وفي الدقيقة 25 نجح وليد أزارو في تسجيل الهدف الثاني بعد عمل جماعي في منطقة الجزاء بتمريرات هوائية بدأت من عمرو السولية ثم باكا الذي مرر بالرأس إلى المهاجم المغربي ليحول الكرة من الوضع طائرا إلى الشباك ليعتلي صدارة الهدافين برصيد 12 هدفا متساويا مع جون أنطوي لاعب المقاصة وعمر السعيد مهاجم دجلة .
وفي الدقيقة 63 , لعب عبدالله السعيد عرضية من الجهة اليمنى إلى هشام محمد في منطقة الجزاء سدد الأخير مباشرة إلى الشباك لكن الحكم المساعد أوقف الاحتفال بالهدف وأشار إلى تسلل السعيد قبل إرسال العرضية.
وشهدت الدقيقة 83 أول ظهور لمهاجم الأهلي صلاح محسن أغلى لاعب في تاريخ الدوري المصري بعد أن دفع به حسام البدري بديلا لوليد أزارو ليشركه في مركز المهاجم الصريح بدلا من المغربي.
واختتم الأهداف عبد الله السعيد في الدقيقة 90 بعد تمريرة رائعة من الجهة اليمنى من جونيور أجايي حولها صانع ألعاب الأهلي بتسديدة أرضية مرت بين قدمي الحارس لمعانقة الشباك.
وكاد صلاح محسن أن يسجل أول أهدافه مع النادي الأهلي بعد أن وصلته كرة في الدقيقة 92 في منطقة الجزاء ليسدد أرضية أبعدها الحارس أبو السعود الذي رفض استقبال هدف رابع لينتهى اللقاء بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.