الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 01:23 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة طلعت لـ ”الموجز”: لا أجسد شخصية ريهام سعيد فى ”عائلة الحاج نعمان”

غادة طلعت
غادة طلعت

قالت الفنانة غادة طلعت، إن المنتج أنور الصباح والمخرج أحمد شفيق هما من رشحيها للمشاركة فى مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بعدما شاهديها في مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي عرض علي الشاشات في الموسم الرمضاني للعام الماضي.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ "الموجز" , أنها تجسد خلال الجزء الثانى من العمل دور مذيعة تدعي "سهام" وهي امرأة أنيقة وجميلة لكنها تتمتع بشخصية قوية ومتسلطة، مشيرة إلي أنها حرصت علي عدم تقليد المذيعة ريهام سعيد، أو الإعلامية لميس الحديدي، لكن هناك عدد كبير من الجمهور يشبه دورها بالمذيعة ريهام سعيد، لأنها تقدم خلال المسلسل حلقات عن الجن والعفاريت وموضوعات أخري متشابهة مثل البطالة واختراق القانون وأطفال الشوارع والفساد داخل المستشفيات، وغيرها.
وأوضحت أنه سيحدث خلال المسلسل صراع قوي بينها، وبين الفنانة يسرا اللوزي، التي تجسد خلال العمل دور فتاه تدعي "هنا ناصر" تعمل معدة في البرنامج الخاص بها وتتدخل في كل تفاصيل العمل ومن هنا تبدأ المشاكل بينهما، لأنها تعترض دائماً علي طريقة عملها وفي النهاية تدخلها السجن.
وتابعت أنها شعرت بالخوف في البداية عند قراءة السيناريو لأنها وجدت أن الشخصية التي تقدمها متنوعة بشكل كبير وتقريبا في كل حلقة تكون مختلفة عن الأخري ومثال علي ذلك قدمت خلال المسلسل موضوع عن المعاناة التي يتعرض لها أطفال الشوارع من إهانات وتحرش وتطلب المعدة منها في هذه الحلقة أن تثير شفقة الجمهور علي هؤلاء الأطفال، وموضوع آخر عن الفساد الذي يحدث داخل المستشفيات والإهمال الذي يتعرض له المرضي لذلك كان يجب أن تكون شخصيتها قوية في هذه الحلقة حتي تستطيع التصدي لهذا الفساد، مشيرة إلي أنها واجهت صعوبة بسبب هذا التنوع لأنها لم تستطيع الوقوف علي الخطوط العريضة للشخصية.
واستطردت قائلة أن المسلسل اجتماعي تدور أحداثه حول عائلة كبيرة يقودها رجل يدعي "نعمان" يجسد دوره الفنان صلاح عبدالله، متزوج من اثنين لديه ولد يدعي "خالد" يجسد دوره الفنان السوري تيم الحسن، يعاني من إعاقة ذهنية وهلوسات، وتحدث مشاكل كبيرة في عائلته بسبب الميراث، والمسلسل بشكل عام يسلط الضوء علي المشاكل العائلية المختلفة.
واستكملت أنها كانت تتمني عدم العرض الأول للمسلسل علي إحدى القنوات المشفرة حتي يشاهده أكبر عدد من الجمهور، لكن مع ذلك حقق نجاحا جماهيريا كبيرا ونسب مشاهدات عالية، مؤكدة أنه سيحقق نجاحا أكبر عند عرضه علي الفضائيات المفتوحة، لأن الجمهور يحب هذه النوعية من القصص في الأعمال الدرامية هذا بالإضافة إلي فريق العمل الذي يمتلك كل شخص منهم قاعدة جماهيرية كبيرة.
وأعربت عن سعادتها بعرض المسلسل خارج السباق الرمضاني لأن التزاحم الكبير الذي يشهده هذا الموسم يعرض العديد من الأعمال لظلم كبير، كما ان خلق مواسم جديدة لعرض المسلسلات يعتبر إنفراجة لها وأصبح الجمهور طوال العام يشاهد أعمال جديدة ومتنوعة، مشيرة إلي أن هذا يحمي الدراما المصرية أيضاً من انجذاب الجمهور للأعمال التركية، والهندية، وغيرها من المسلسلات الأجنبية.
وفي سياق آخر أعربت غادة، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور عن دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي عرض في السباق الرمضاني للعام الماضي، قائلة: "حلاوة الدنيا أحلي حاجة حصلت في حياتي" مضيفة أن هذا المسلسل يعتبر نقطة فارقة في مشوارها الفني لأنها قدمت من خلاله دور جديد واعتبرته تحدي لأنها جسدت خلاله شخصية امرأة مصابة بمرض السرطان وتظهر خلال الحلقات دون وضع مكياج، وبشعر متساقط بسبب جلسات الكيماوي التي خضعت لها، مؤكدة أنها كانت تتوقع عدم نجاح المسلسل لأنه يتحدث عن مرض السرطان الذي يتشائم الجميع منه، وتفاجأت بالنجاح الذي حققه، وأن الجمهور حتي هذه اللحظة مازل يتابعه ويتأثر به.
وعن تعاونها مع النجمة التونسية هند صبري، قالت إنها فنانة إستثنائية وعبقرية، ومتواضعة إلي حد كبير لذلك الفنان الذي يمثل أمامها يشعر بإرتياح، وتمتلك طاقة إيجابية كبيرة وتبذل مجهود فائق حتي تخرج العمل في أفضل صورة وبالفعل هذا الجهد ظهر علي الشاشة لأن المسلسل اخترق قلب المشاهدين.
وتطرقت الفنانة غادة طلعت، في حديثها عن المعايير الأساسية التي تختار بها أدوراها مؤكدة أنها تبحث دائماً عن العمل التي تستطيع من خلاله إخراج قدرتها التمثيلية، هذا بالإضافة إلي أنها تحب تقديم الأدوار الصعبة والشخصيات المركبة التي تحتاج إلي مجهود كبير في دراستها، والسيناريو أهم شئ تركز عليه قبل الموافقة علي المشاركة في أي عمل فني جديد.
وأوضحت أنها تتمنى تجسيد العديد من الشخصيات المتنوعة أهمها الكاركتر الكوميدي، والصعيدي، والفلاحي، مضيفة أنها تقوم في الوقت الحالي بقراءة عدد من الأعمال الجديدة لكنها لم تحسم مشاركتها في أي منها حتي الآن، وأكدت أنها تختار أعمالها بدقة لأنها قدمت خلال مسلسل "عائلة الحاج نعمان" دور محوري لا يمكن حذفه من العمل لأن الأحداث مبنية عليه، لذلك تحرص علي اختيار أعمالها المقبلة بدقة كبيرة حتى تكون ذات تأثير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy