الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:32 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

العامري فاروق: فتح التحقيق في الفضيحة الجنسية بأولمبياد المعاقين

أكد العامري فاروق وزير الرياضة أنه قرر إحالة إبراهيم أحمد خليل “56 عامًا” رئيس الإدارة المركزية لبرامج التنمية بالوزارة وعضو الوفد المصري بالأولمبياد البارالمبية بلندن للمعاقين بتهمة التحرش الجنسي لفتاة تبلغ من العمر 21 عاما بعدما ألقت شرطة لندن القبض عليه. وقال وزير الرياضة في تصريح لـ”الجريدة” إنه تابع الموقف وعلم أن صحيفة “ديلي ميل” الإنكليزية أكدت أن خليل التقى بالفتاة قبل ساعات من الحفل الختامي للأولمبياد في ساحة الفندق الذي تقيم فيه البعثة المصرية، وتحرش بها حينما كانت بصحبة والدتها وأخيها الذي يبلغ من العمر الـ10 سنوات، وحينما حاولت الأم منعه قام بتقبيلها هي الأخرى قبل أن يفر هارباً. وأكد العامري أن خليل متهم بخداع رجال الشرطة بصفته الدبلوماسية كممثل لبعثة مصر في الأولمبياد قبل أن تعتقله الشرطة بالقوة. بينما أكد خليل أن الكاميرات التلفزيونية أثبتت براءته من تهمة التحرش الجنسي وأنه غير محتجز بوزارة الرياضة ولكن تمت إحالته للتحقيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.