الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

البرلمان يطالب بحصر أملاك وزارة الأوقاف في كافة المحافظات

البرلمان
البرلمان
طالبت لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، خلال اجتماعها، اليوم الأربعاء- خلال مناقشة اللجنة لطلب الإحاطة المُقدم من النائب سيد حماد موافى بشأن التعدي على أراضي الأوقاف، ونحو 10 أفدنة بحوض النحاس وتم البناء عليها، وعدم اتخاذ أي إجراءات من قبل الجهات المعنية بإيقاف التعديات مما يعد إهدار للمال العام- وزارة الأوقاف بإرسال خطاب رسمي للجنة مُوقع من وزير الأوقاف بحصر أملاك وزارة الأوقاف في كافة المحافظات.
وانتقد محمد الحسيني، وكيل اللجنة، حضور ممثلى وزارة الأوقاف اجتماع اللجنة لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة دون مستندات تثبت صحة حديثهم، قائلا : ايه الاستهتار ده أنا بسجل اعتراض اللجنة على تواجد أي مسئول دون مستندات تثبت صحة كلامه"، مؤكدا أن هناك فارقا بين أملاك الدولة الخاصة وأملاك الدولة العامة ولا يجوز لوزارة الأوقاف التصرف في أملاك الدولة الخاصة إلا بعد الرجوع لمحافظ الإقليم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.