الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 09:22 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ قنا: لا توجد خسائر من الطقس السيئ ..والملاحة النيلية لم تتأثر بالأحوال الجوية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أكد محافظ قنا اللواء عبدالحميد الهجان، أنه لا توجد خسائر فى ثانى أيام موجة الطقس السيئ بالمحافظة، والتى تعرضت لها البلاد أمس الأول، مشيراً إلي أن الملاحة بنهر النيل لم تتأثر بالأحوال الجوية.
وأوضح محافظ قنا فى تصريح له اليوم، أن عمود إنارة سقط من شدة الرياح بمدخل مدينة قنا الغربى، ما أدى إلى قطع التيار الكهربائى بكل من نجع الطوابية والنوافلة والفخرة، وقد تم إصلاح وتركيب العمود وعودة التيار، كما سقط عمود ضغط عالى بقرية أولاد عمرو، ويجرى إصلاح وتركيب العمود والانتهاء منه خلال الساعات القليلة القادمة.
وأشار الهجان إلى أنه نظرا لاستمرار هبوب الرياح المثيرة للأتربة بالأمس وانعدام الرؤية على بعض الطرق، قامت محافظة قنا بالتنسيق مع مديرية الأمن والمحافظات المجاورة بغلق طريق قـفط – القصير، وتم إعادة فتح الطريق مرة أخرى بعد تحسن الأحوال الجوية، وأكد أن الملاحة بنهر النيل لم تتأثر بالأحوال الجوية.
وقال المحافظ إن غرف العمليات بالمديريات الخدمية والوحدات المحلية تعمل على مدار الـ24 ساعة يوميا لتلقى أى بلاغات تفيد بحدوث أى طارئ، وتم ربطها بشبكة اتصال بغرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، وذلك لحين انتهاء موجة الطقس السيئ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.