الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:47 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

قيادى وفدى ويطالب بتدخل مجلس الأمن لوقف نزيف الدم للشعب الفلسطينى

ياسر قورة
ياسر قورة
أدان المهندس ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية حالة الصمت العربى أمام المجازر التى ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطينى مشيراً إلى أن الدول العربية بهذا الموقف المخزى تقضى نهائياً على القضية الفلسطينية وترضخ أمام إرهاب اللوبى الصهيونى .
وقال قورة إن الاعتداءات الوحشية والمستمرة من جانب الإحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطينى الأعزل هى جريمة ليس بحق الفلسطينين وحدهم ولكن العرب أجمع .
أوضح مساعد رئيس حزب الوفد فى بيان له اليوم أن الشعب الفلسطينى من شباب ورجال ونساء وأطفال وحتى ذوى الإحتياجات الخاصة يواجهون ترسانة حربية لجيش الإحتلال الأسرائيلى تحت مسمع ومرئ العالم دون التحرك ضد هذه المجازر التى ترتكب بحقهم وقتل وقنص المئات من الفلسطينين .
أضاف قورة أن الشعوب العربية وصلت لحالة من الضعف دفعها لعدم التعلق بأمال أو قرار حاسم يخرج من جامعة الدولة العربية مشيراً إلى أن العرب مشغولون بالصراعات الداخلية بينهم وبيانات الشجب والإدانه وأن كل القرارات التى تخرج من الجامعه العربية تعد هى والعدم سواء .
طالب قورة ضرورة التحرك السريع لمجلس الأمن والمجتمع الدولي لمنع سقوط مزيد من الشهداءوالمصابين واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحماية المدنيين بناء على القوانين والمواثيق والأعراف الدولية.
وحث قورة المجتمع الدولي على تحمل مسئولياته بصورة فورية وإن الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسئولية الكاملة والمباشرة عن نتائج وتداعيات هذا العدوان الإجرامي في الأراضي الفلسطينية المحتلة بخاصة فى قطاع غزة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.