الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 06:22 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد كيلاني لـ ”الموجز”: نجومية غادة عبدالرازق كفيلة بإنجاح ”ضد مجهول”

محمد كيلاني
محمد كيلاني
فنان شاب يملك روح بشوشة مكنته من الوصول لقلوب جمهوره من الوهلة الأولي بدأ في عالم الغناء من خلال أغنية "أكيد في مصر" هو الفنان محمد كيلاني الذي نافس العديد من النجوم وتعلم منهم وحقق حلمه بالوقوف أمام الفنان يحيي الفخراني، وينافس في دراما رمضان من خلال مسلسل" ضد مجهول"
أبدى الفنان محمد كيلاني سعادته بالاشتراك مع الفنانة غادة عبد الرازق فى مسلسل "ضد مجهول"، الذي يتم عرضه حاليا ضمن السباق الرمضاني الحالي، مشيراً إلى أنه لايستطيع الحكم عن ردود الافعال في الوقت الحالي، ولكن غادة عبد الرازق تملك جماهيرية كبيرة، تستطيع بها المنافسة وسط كل هذه الأعمال.
وقال في حواره لـ"الموجز" إنه يجسد شخصية "عمر" وهو شقيق غادة عبد الرازق ومتزوج من الفنانة رانيا منصور التي تتسبب في العديد من المشكلات لغادة، وتدور أحداث العمل حول (ندى) التي تتعرض للعديد من المشكلات بينها وبين زوجها تنتهي بالطلاق، وتزداد الأمور صعوبة عليها عندما تتعرض ابنتها للاغتصاب والمشكلة أن القضية تحرر ضد مجهول، لتبدأ من هنا (ندى) في البحث عن المجرم، بمشاركة العديد من النجوم ومنهم فراس سعيد، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، وروجينا، من إخراج طارق رفعت.
وأضاف أن كواليس العمل رائعة وخفيفة، ومخرج العمل متفاهم جداً ودائما ما يعطي نصائح لهم، وتابع أن غادة عبد الرازق فنانة لطيفة جداً ومتعاونة الي حد كبير مع كل أبطال العمل، ولديها روح جميلة ولا تتعالي علي أحد، مشيراً إلى أنه علي الرغم من وجود العديد من التحولات داخل شخصيته إلا انه لم يواجه أي صعوبات في العمل، بفضل مخرج العمل، متمنيا أن ينال العمل علي إعجاب المشاهد.
وقال إنه يشارك أيضا في مسلسل "منطقة محرمة" مع النجم خالد النبوي، ولكن توقف العمل، وخرج من السباق الرمضاني، وهو لا يعلم السبب، ولكن من الممكن أن يتم استكمال العمل وعرضه خارج السباق الرمضاني.
وأوضح أنه سعيد جداً بالاشتراك مع نجوم الوسط الفني منهم غادة عبد الرازق وخالد النبوي، ومحظوظ بالتعاون مع النجم يحيي الفخراني في السابق من خلال مسلسل "ونوس"، الذي يعتبره حلم وقد تحقق، بالإضافة لاشتراكه مع الكاتب الكبير وحيد حامد، ويبحث في الفترة المقبلة عن عمل جيد بغض النظر عن حجم الدور، فتأثير الدور من أهم عوامل اختياره أدواره بالاضافة لقصة جيدة يستطيع من خلالها إظهار امكانياته الفنية.
وأضاف أنه رغم بطئ خطواته الفنية إلا أنه راض تماما عنها، وعبر عن مدي حبه لنجوم الزمن الجميل جميعا، مشيراً إلى أنه يعتبر الفنان خالد صالح قدوته في التمثيل، وأضاف أنه لا يستطيع في الوقت الحالي تجسيد سيرة ذاتية لأي فنان .
وأكد أنه حقق نسبة كبيرة من الانتشار من خلال أغنيته التي قدمها وهي أغنية "أكيد في مصر"، ويرغب في اختيار أعمال فنية تترك علامة لدي الجمهور، مشيراً إلى أنه يعتبر الغناء في المرتبة الأولي بالنسبة له، رغم حبه للتمثيل وتقديم شخصيات مختلفة فى الأعمال الدرامية.
وبرر قلة أعماله الغنائية بعدم وجود لحن يستطيع تقديمه بصورة جيدة خصوصا أنه يختار أغانية بعناية كبيرة لأنه لا يرغب في خسارة جمهوره، مشيراً إلى أنه يحب كل أعماله الدرامية التي قدمها في السابق ولكن يعتبر مسلسل "ونوس" ودور نبيل الذي قدمه نقلة فنية قوية له خصوصا أنه تعلم الكثير من الفنانين يحيي الفخراني، ونبيل الحلفاوي، وردود الأفعال كانت قوية جداً علي دوره.
وأضاف أن صناعة السينما تغيرت في الفترة الماضية، ومعظم نجوم الدراما فضلوها هذا العام عن اعمالهم الدرامية، ويتمني أن يعرض عليه عمل قوي بقيمة الأعمال الدرامية، مشيراً إلى أنه يتمني العمل مع كل نجوم السينما الذين حققوا نجاحا كبيراً في الفترة الماضية.
وقال"كيلاني" إنه يفضل البطولات الجماعية أكثر من المطلقة خاصة أنها حققت نجاحات كبيرة وأثبتت جدارتها، بالإضافة الي أن الجمهور يرغب في رؤية كل النجوم الذين يحبهم في عمل واحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.