الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزارة السياحة تحذر المصريين من رحلات الحج الوهمية

السياحة
السياحة
حذرت وزارة السياحة المصرية من المواقع ومنصات التواصل الاجتماعى التى تعلن عن رحلات حج مجانية .من جانبه أوضح سفير أسامة بن أحمد نقلي، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، أنه مع قرب موسم الحج من كل عام، تنتشر المواقع الوهمية التي تقوم بالترويج للحصول على رحلات حج. وتستخدم في ذلك منصات التواصل الاجتماعي (Whatsapp - Facebook - Twitter) وغيرها، وهى تهدف إلى التحايل والنصب على المواطنين.
وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر فى بيان للسفارة السعودية اليوم السبت، أن هذه المواقع وهمية ومزورة وتعمل خارج إطار القنوات النظامية والمكاتب المعتمده في إطار التنسيق القائم بين الحكومتين السعودية والمصرية. وشدد على ضرورة توخي الحيطة والحذر من هذه الاعلانات الوهمية لعدم الوقوع فريسة لها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.