الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:31 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نيك كارتر متهم بالاعتداء الجنسي على ”ميليسا شومان” .. اعرف التفاصيل

نيك كارتر,ميليسا شومان
نيك كارتر,ميليسا شومان
قامت النجمة الأمريكية ميليسا شومان، بتوجيه اتهام النجم نيك كارتر بالاعتداء الجنسي عليها، وهو الآن قيد التحقيق من قبل مكتب المدعي العام بمقاطعة لوس أنجلوس.
وكانت الممثلة العالمية قد تقدمت ببلاغاً للشرطة في شهر فبراير الماضي، حيث أكدت أن حركة "Me too" والتي تدافع عن حقوق النساء شجعتها على الحديث علناً عن الحادثة.
وأشار في شهر نوفمبر الماضي، إلى إنها أُجبرت على القيام بعمل ضد إرادتها، حيث زعمت أن كارتر إعتدى عليها في شقته، وكان كلاهما في تلك الفترة يشاركان في أحد الأفلام.
وعلى الفور أعلنت شرطة سانتا مونيكا التهم في 31 يوليو الماضي، والحادث يعود إلى عام 2003.
ومن جانبه، نفى كارتر هذه الإدعاءات تماماً، وقال في بيان له :"أنا في صدمة من إتهامات ميليسا، وهي لم تخبرني أبداً عندما كنا معاً أو في أي وقت أن ما فعلناه لم يكن بالتراضي، لقد ذهبنا لتسجيل أغنية معاً، وكنت دائماً مشجعا وداعما لها شخصياً ومهنياً، هذه أول مرة أسمع عن هذا الاتهام بعد (15) عاماً، وهذا شيء يتناقض مع طبيعتي وكل شيء أؤمن به، فمن غير الممكن أن أتسبب في إزعاج أو إيذاء شخص ما عن قصد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.