الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:11 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. بوسي سمير تعود للغناء بطرح كليب ”ايه يابني”

بوسي سمير
بوسي سمير
قررت الفنانه بوسي سمير، أن تعود بقوة للساحة الفنية من خلال طرح كليب "إيه يابني" الذي أعادها بقوة للغناء والإستعراض حيث بدت بوسي محتفظة بروقنها وتألقها رغم ابتعادها عن الساحه لسنوات ، اغنية ايه يابني من كلمات أحمد القبطان وألحان احمد بدوي.
يذكر أن بوسي اشتهرت في اوائل الألفيه بجراءتها وأغانيها خاصة أغنية "حط النقط على الحروف" تبعتها بالمشاركة في عدد من الأعمال في السينما أولها "بالعربي سندريلا" في 2006، واشركت بعدها في عدة أعمال مثل طاطا نام طاطا قام، وفخفخينو" وتوقفت عن الرقص والتمثيل لعدة سنوات قبل أن تعود في 2015 في مسلسل "نصباية" بدور راقصة معتزلة تساعد البنات المنحرفات. واشتركت أيضًا في عدة مسلسلات منها "نافذة على العالم" 2007، و"عائلة نونو" الجزء الثاني 2010، وأخذت دور البطولة في السيت كوم "عيلة في مهمة رسمية" ويبدو أن بوسي ستعود بقوة خلال الاشهر المقبله على الساحة الفنية والغنائيه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.