الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التخطيط: مشروع رواد 2030 غرضه مساعدة الشباب بالمشروعات الصغيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قالت الدكتورة غادة خليل، مديرة المكتب الفني لوزارة التخطيط ومديرة مشروع رواد 2030، إن "مشروع رواد 2030 غرضه مساعدة الشباب من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، للنهضة بالاقتصاد في مصر".
وأضافت في حوار لبرنامج "رأي عام" على قناة "ten"، الاثنين، أن "المشروع لديه محاور منها العلمي وأطلقنا ماجستير في محور الأعمال بجامعة كامبريدج للشباب المصري، وريادة الأعمال مجال يهتم به كل العالم، ومؤخرًا بما أنه تم توقف التوظيف في الدولة خاصة مع تخرج شباب كل عام فكان علينا تعليمهم ما هي ريادة الأعمال، وعمل مشاريع لخدمة البلد".
وأوضح أن "الوزارة تشجع فكرة ريادة الأعمال ونهدف لشرح مفهوم الريادة للخريجين الجدد وتوجيههم في الحياة، وإذا تحققت أهداف 2030 ستحدث طفرة قوية جدًا في الاقتصاد القومي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.