الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:09 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
تقدم 28 جامعة مصرية في تصنيف التايمز العالمي للجامعات الناشئة 2024 (انفوجراف) قمة مصر الدولية.. تعاون بين «الرقابة النووية» ومركز طوارئ الحاسبات والشبكات افتتاح فعاليات مؤتمر «صنع السياسات الاقتصادية فى وقت تزايد المخاطر وعدم اليقين» بجامعة القاهرة حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الأسد يحتاج الصبر والجوزاء يجدّد أفكاره البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار دولار اليوم رفض ارتداء القميص فغاب عن الجولة الأخيرة.. ماذا قدم مصطفى محمد مع نانت في الدوري الفرنسي؟ تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي بعد تعرضه لحادث سير بث مباشر مباراة أرسنال وإيفرتون في قمة الدوري الإنجليزي حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الميزان يفتح صفحة جديدة والعذراء يحقق هدفه أسعار الخضروات اليوم الأحد 19-5-2024 في سوق العبور حظك اليوم الأحد 19 مايو 2024.. الثور يبحث عن شريك حياة والجدي يراجع قرارته «خلي بالك قبل ما تروح الماتش».. 4 تنبيهات هامة من الهيئة العامة لاستاد القاهرة قبل نهائي الكونفدرالية

بعد نجاح ”أسبوع في حب الوطن” .. جهاز حماية المستهلك يطلق مبادرة جديدة ” لحل شكاوي المستهلكين”

 جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك
رئيس جهاز حماية المستهلك يقرر عقد لقاء شهري بمشاركة أطراف المنظومة الأستهلاكية لحل شكاوي المواطنين
لواء د. راضى عبدالمعطى: أول لقاء شهرى مفتوح لحل شكاوى المواطنين الإثنين 10/9 الجارى من الساعه الثامنه صباحا وحتى الثانية عشر ليلا
أستكمالا للمبادرة الوطنية التي أطلقها جهاز حماية المستهلك في 11 أغسطس "أسبوع في حب الوطن" من خلال معسكر عمل مغلق لفريق العمل بالجهازلحل شكاوي المواطنين والتي أسفرت عن حل عدد 9799 شكوي حلا فعليا بنسبه 75% من اجمالي عدد الشكاوي.
أعلن الجهاز عن أطلاق مبادرة مستمرة شهريا لحل شكاوي المواطنين يوم الأثنين الثاني من كل شهرتحت عنوان "اليوم المفتوح لحل شكاوي المستهلكين" بمشاركة كافة الشركات والكيانات والجهات المعنية والاطراف في حل شكاوي المنظومة الأستهلاكية إضافة الى دور الجهاز للتفاعل مع شكاوى المواطنين على مدار الشهر.وأشاراللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك الي أن كافة العاملين مؤمنين بأن العمل بجهاز حماية المستهلك هي رسالة وطنية وليست وظيفة نمطية ،وأن العمل بالجهاز بفكر وأليات غير تقليدية هو من أساس النجاح وتقديم خدمة متميزة تحقق رضاء المواطنين.وأهاب عبد المعطي بالمواطنين ممن لديهم أي شكاوي أن يتواصلوا عبر أليات التواصل المختلفه وعلي رقم الواتس أب 01281661880 متضمنا شكواه والمستندات المؤيده لها حيث سيعمل فريق العمل على حلها.
وفي سياق متصل أكد اللواء الدكتور راضي عبد المعطي أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهه كل مايخل بحقوقهم الأستهلاكية وأكد جهاز حمايه المستهلك في بيانه ان الجهاز اعلن استعداده لتلقي كافه الشكاوى التى ترد عبر البرامج الاعلاميه والمواقع الالكترونيه والصحفيه باعتبارهم وسائل فاعله تنقل نبض الشارع ومشكلاته، مشيرا الى أن فاعليات اليوم المفتوح خلال هذا الشهر ستكون يوم الاثنين 10/9 الجارىوأشار عبد المعطى إلي أن طرق التواصل مع الجهاز متعددة سواء من خلال الخط الساخن 19588 ، أو مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية أو من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز WWW.CPA.GOV.EG ، أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح علي الهواتف الذكية من متجر .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.