الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 05:49 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

معتز محمود: قيام السيسي بافتتاح العديد من المدارس اليابانية يؤكد ايمانه بضرورة تطوير التعليم

وزير
وزير

أكد النائب معتز محمود رئيس لجنة الاسكان بمجلس النواب، أن الرئيس السيسي مؤمن ايمانا كاملا بضرورة تطوير المنظومة التعليمية. وعمل نقلة تعليمية كبرى تتناسب مع تطورات العصر وتواكب التحديات بحيث يكون الخريج في النهاية قادرا على التعاطي مع العصر والثورة المعلوماتية والتكنولوجية الهائلة.
منوها في بيان له اليوم، أن قيام الريس السيسي بافتتاح عدد من المدارس اليابانية ومدارس المتفوقين عبر الفيديو كونفرانس يؤكد رغبته الشديدة في تطوير التعليم وتخريج طالب ذكى ومتفوق وتطوير البيئة التعليمية بشكل جذري.
ولفت معتز محمود الى اهمية العمل من خلال المحافظين واعضاء مجلس النواب وغيرهم على تشجيع تجربة المدارس اليابانية وزيارتها ودعم معلميها وطلابها من أجل انجاح التجربة.
قائلا انه يؤيد تماما كلام الرئيس السيسي بعدم انتقاد التجربة قبل اختبارها على الأرض واتاحة الفرصة لها كاملة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy