الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:33 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طبيب الأهلي يكشف موقف صلاح محسن من مباراة وفاق سطيف

الأهلي
الأهلي
قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن حالة صلاح محسن مهاجم الفريق في تحسن كبير، وأن اللاعب يشارك في التدريبات وفقا لبرنامج خاص يخضع له خلال هذه الفترة؛ لتجهيزه بنسبة 100% للتواجد بقوة في المران والمشاركة في المباريات الرسمية.
وأكد طبيب الأهلي أن صلاح محسن سيكون متواجدا مع الفريق خلال رحلة السفر للجزائر، وأنه لن يكون هناك أي عائق من الناحية الطبية تمنعه من السفر مع الفريق؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف التي تقام في الجزائر يوم 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكان صلاح محسن قد اشتكى من إصابة في العضلة الأمامية أبعدته عن التواجد مع المنتخب الوطني والمشاركة في المران الجماعي مع فريق الأهلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.