الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نكشف شخصية شيكو وهشام ماجد في مسلسلهما الرمضاني المقبل

هشام
هشام
قرر النجمان شيكو وهشام ماجد والمخرج معتز التوني، علي تقديم مسلسلهم الجديد في رمضان القادم بدلا من شهر مارس القادم، وذلك بعد تقليص حلقاته من 45 حلقة الي 30 حلقة ليتوافق مع شهر رمضان المقبل.
ويقدم الثنائي من خلال العمل شخصيتين ليست جديدة عليهما حيث يعود شيكو بشخصية الضابط تيسير فهمي، وهشام بشخصية "بخيت" وهى الشخصيات التى قدموها في مسلسل "الرجل العناب"، حيث تدور الاحداث حول حلم "بخيت" الشاب الفاشل في الالتحاق بكلية الشرطة، وتشاء الاقدار أن يصبح "تيسير و بخيت" زوجين لشقيقتين، ويبدأ التشاحن فيما بينهما بعد علم تيسير أن بخيت يحاول الالتحاق بمعهد يؤهله لدخول كلية الشرطة، فيكشف امام أحد اللجان أن خال "بخيت" حرامي، مما يتسبب في رفض طلبه للالتحاق بالكلية، ويقرر بعدها فتح قسم شرطة قطاع خاص ويتسابق هو وتيسير علي حل المشكلات والقضايا التي تحدث في المنطقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.