الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 10:33 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

روبرت باتنسون يدخل فى علاقة عاطفية جديدة

روبرت باتنسون
روبرت باتنسون
قامت عدد من عدسات الكاميرات بوسائل الإعلام العالمية، برصد نجم توايلات روبرت باتنسون والممثلة وعارضة الأزياء سوكي ووترهاوس وهما يغادران أحد الفنادق في لندن.
ورغم محاولاته أن يبقي علاقته العاطفية بسوكي البالغة من العمر 26 عاماً، وذلك بعيداً عن الاضواء الا أن الكاميرات لاحقته ، حيث توجه برفقتها لتناول العشاء.
وكانت الاخبار قد تحدثت عن بروز علاقة جديدة لثنائي جديد في هوليوود وهما "باتنسون" و "ووترهاوس" وذلك بعدما شوهدا خلال صيف 2018 وهما يقبلان بعضهما.
وكان النجم العالمي على علاقة عاطفية بالمغنية "تاليا ديبريت بارنيت" الشهيرة بـ FKA twigs ولكن علاقتهما لم تصل الى خواتيم سعيدة، كما كان من قبل على علاقة طويلة جداً مع نجمة توايلات كريستين ستيوارت لكنه انفصل عنها بعد خيانتها له وانتشار صورها وهي بين احضان المخرج Rupert Sanders .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.