الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 08:18 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولي خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف ..أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام. مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار كل ما تريد معرفته عن فيلم ”اللعب مع العيال” قبل عرضه في عيد الأضحي بث مباشر الزمالك و نهضة بركان الآن في نهائي الكونفدرالية الإفريقية نداي وزيزو والجزيري يقودون الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. ننشر المواعيد الجديدة وجدول الزيادات بعد تصدرها التريند.. معلومات عن بطلة فيلم عندليب الدقي هبة نور

”جنايات القاهرة” تنظر اليوم أولى جلسات محاكمة خطيبة طالب الرحاب ووالدها بتهمة القتل العمد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تستعد الدائرة 20 جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة العباسية، بنظر أولى جلسات محاكمة المتهم أشرف حامدعلى ، وابنته حبيبة ، و6 متهمين آخرين لاتهامهم بمقتل طالب، فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية طالب الرحاب ، تعقد الجلسة برئاسة المستشار لطفي سالمان سالم، وعضوية المستشارين محمد حلمي قنديل، وإيهاب حكيم، ومحمد الفيصل.
يُشار إلى أن المستشار نبيل صادق، النائب العام، كان قد أحال المتهمين أشرف حامد 55 سنة، صاحب مكتب مقاولات، وابنته حبيبة 20 سنة، طالبة، ومحمد يحيي النحلاوي، 20 سنة، "سائق"، وباسم محمد نشأت، رئيس مجلس إدارة شركة للاستيراد والتصدير، وسيد رمضان على، وشهرته "سيد سيكا" 40 سنة، سائق، ومجدي عبد السلام، 40 سنة، "سفرجي"، ووليد حربي محمد، 32 سنة، "سائق"، وشقيقه أحمد، 21 سنة، عامل "محبوسين"، إلى محكمة الجنايات ، وبحسب أمرالإحالة أن المتهمين بدائرة قسم الشروق ، قتلوا المجني عليه "بسام أسامة محمد"، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت المتهمين الأول والثانية والثالث النية، وعقدوا العزم على قتله، وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول وحفر بها حفرة كبيرة لدفن المجني عليه بها، وأعد صندوق خشبي وحبال وشريط لاصق بينما قام باقي المتهمين بمساعدتهم والاشتراك معهم في الجريمة .
وأوضحت التحقيقات أن المتهمين قاموا على اثر خلاف بين المتهم الأول والمجني عليه لكشفه قيام المتهم بتزوير بطاقة تحقيق شخصيته للهروب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن عقدوا العزم على قتله واستأجروا إحدي الشقق السكنية بمدينة الرحاب ، وقاموا باستدراج المجني عليه إلى تلك الشقة عن طريق المتهمة الثانية خطيبته ، ثم قاموا جميعا بالاشتراك في قتله واخفوا جثته بدفنها بحفرة أعدها المتهم الأول بالشقة ، كما قاموا بسرقة ما بحوزته من متعلقات عقب الواقعة، حيث اعترف المتهم الأول تفصيلا بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع باقي المتهمين وقام بتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.