الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عصام سلطان يتهم مرتضى منصور بسبه وقذفه فى بلاغ للنائب العام

عصام سلطان يتهم مرتضى منصور بسبه وقذفه فى بلاغ للنائب العام
عصام سلطان يتهم مرتضى منصور بسبه وقذفه فى بلاغ للنائب العام
تقدم عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط وعضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، ببلاغ للنائب العام، اليوم، ضد المستشار مرتضى منصور والذى اتهمه بسبه وقذفه.
وأضاف سلطان أن منصور زعم فى إحدى القنوات الفضائية أننى أقف وراء موقعة الجمل بمساعدة المستشار محمود السبروت.
ونفى سلطان ما اتهمه به منصور، مؤكدا أن كلامه عار تماما عن الصحة وأن ما ذكره هو محض افتراء لا أساس له من الصحة، معتبرا أن اتهاماته تمثل سباً وقذفاً وإسناداً لوقائع معينة فى جانب الشاكى، مؤكدا أن الوسيلة التى اعتمد عليها المشكو فى حقه فى إذاعة عبارات السب والقذف المذكورة، وتشويه صورة الشاكى، والتحقيـر من شأنـه هى أكثر وسائـل النشر شهرة واتصالاً بالجمهور، ومن هنا فقد تحققت للمشكو فى حقه أهدافه ومقاصده فى التشهير بالشاكى، والحطّ من قدره ومكانته، وإذاعة أنه كذاب ومتورط ومتهم فى موقعة الجمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.