الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نسرين طافش تهنئ غادة عادل بمناسبة عيد ميلادها

طافش
طافش
هنأت الفنانة نسرين طافش الفنانة غادة عادل بمناسبة عيد ميلادها من خلال، مقطع فيديو قصير، نشرته عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، والذي ظهرت فيه مع صديقتها الفنانة غادة عادل في كواليس فيلم "نادي الرجال السري"، حيث وجهت "طافش" رسالة حب وتهئة لـ غادة عادل في عيد ميلادها، من خلال التعليق على الفيديو، إذ قالت: "عن شقاوتها وحلاوتها و حلاوة روحها ما بيخلصش الكلام .. كل سنة وانتي طيبة غدغودة العسل وسنينك الجاية تكون كلها صحة وفرح ونجاح وسلام وخير و حب ... وانتظرونا مع المبدع كريم عبد العزيز والمبدع ماجد الكدواني والمبدع بيومي فؤاد في فليم #نادي_الرجال_السري قريبا".
فيلم «نادي الرجال السري» يقوم ببطولته كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى ونسرين طافش وبيومى فؤاد ودينا فؤاد، تاليف ايمن وتار واخراج خالد الحلفاوى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.