الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 5 يونيو 2024 04:23 صـ 28 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طبيب : الفياجرا النسائية لا تسبب زيادة الرغبة الجنسية لكنها ”تعدل ” المزاج

فياجرا
فياجرا
قال أستاذ طب نفسي، أنه لا صحة لما يتناوله البعض على صفحات السوشيال ميديا أن الحبة الروز «العلبة الهرمية» تكون سببا في زيادة الرغبة الجنسية لدى المرأة، هي فقط تعيد التوزان، والسيدة الطبيعية إذا تناولتها لن تشعر بأي زيادة أو تغيير في الرغبة الجنسية، كما أنها لا تحقق نتائج لحظية بل تظهر نتائجها الأولية من 2- 4 أسابيع، وتصل لأفضل نتائج بعد مرور شهرين، وينصح باستمرار تناولها لمدة 6 أشهر للحفاظ على النتائج التي تم تحقيقها.
وأضاف أن تلك الحبة ليس لها أعراض جانبية باستثناء انخفاض طفيف في ضغط الدم ولذا ينصح بتناولها في فترة المساء، مشيرا أنه لا يوجد محاذير لاستخدامها لمرضى الضغط والقلب والسكر، ولكن ينصح بعدم استخدامها خلال فترة الحمل والرضاعة إلا اذا ارتأي الطبيب المعالج ضرورة طبيبة لذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy