الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد تعثر ليفربول

صلاح
صلاح
أشعل مانشستر سيتي صراع المنافسة على قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا مثيرًا 2-1 على ضيفه ليفربول أمس الخميس، في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين للمسابقة.
وبادر النجم الأرجنتيني المخضرم سيرجيو أجويرو بالتسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 40، ليواصل هوايته في هز شباك ليفربول بتسجيله هدفه السابع في مبارياته السبع الأخيرة على ملعب الاتحاد معقل سيتي أمام الفريق الأحمر، لكن المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو أدرك التعادل للضيوف في الدقيقة 64.
وأحرز المهاجم الألماني الشاب ليروي ساني هدف الفوز لسيتي في الدقيقة 72، ليوقف قطار انتصارات ليفربول في المسابقة، التي استمرت في مبارياته الثماني الأخيرة.
وارتفع رصيد سيتي (حامل اللقب) إلى 50 نقطة في المركز الثاني، بفارق أربع نقاط خلف ليفربول (المتصدر)، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.