الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:04 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب.. كاترينا كايف تُفضل سلمان خان علي فارون داوان

كاترينا كايف
كاترينا كايف
قررت النجمة الهندية الجميلة كاترينا كايف الانسحاب من مشروع فيلم غنائي راقص يخرجه ريمو دي سوزا، والذي يضم أيضا في بطولته الممثل فارون دوان.
وذكرت عدد من التقارير أنه كان عليها أن تترك المشروع السينمائي الذي عرضه عليها دي سوزا بسبب مواعيد تصوير فيلمها الأكثر أهمية “بهارات” الذي يشاركها البطولة فيه النجم سلمان خان، وقد أكد المتحدث الرسمي باسم كاترينا على آخر مستجدات المشروع عبر بيان له قال فيه:"كان على كاترينا كايف أن تختار الانسحاب من فيلم ريمو دي سوزا الراقص القادم بسبب جدولها الزمني المحموم لفيلمها "بهارات".
واستكمل البيان: "لقد كانت (كاترينا) دائما مهنية شاملة، وقررت الخروج من الفيلم لأن مواعيده كانت متعارضة تمامًا مع فيلم بهارات، التي تقوم بالتصوير عليه حاليا، وقالت إنها تتمني للفريق كل التوفيق".
ويوصف فيلم دي سوزا بأنه أكبر فيلم راقص في الهند، كما أنه يجمع النجم مصمم الرقصات-الممثل-المخرج برابوديفا إلى جانب دهارميش يلاندي، وعدد من الممثلين الآخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.